القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات شراء اون لاين حصريا في شرح عالمي ممتع

افضل التطبيقات للتسوق اون لاين

* ما هي افضل التطبيقات للتسوق ؟ هل هناك افضل تطبيق للتسوق عربي ؟ هل افضل تطبيق شراء اون لاين يتمثل في برنامج امازون ؟ ماهوافضل تطبيق لبيع الملابس ؟

* اصبح التسوق من الانترنت شيء رائع سهل على الكثير منا عناء التسوق من المراكز التجارية ، التي صراحة لا تناسبني اسعارها بالمقارنة مع الاسعار المعروضة على المتاجر الالكترونية ، وحسب اخر الدراسات من هته الشركات العالمية فان جل الدين يتسوقون عبر الانترنت يستخدمون هواتفهم الدكية ، وجوالاتهم في حجزافضل المنتجات واقتنائها لسهولة تصفحها.

* المهم لا اطيل على اعزائي القراء كثيرا واقترح عليكم اليوم درس عالمي اعتبره بمثابة دليل لك ويخص افضل تطبيقات التسوق الالكتروني ، وعرض اكثر من تطبيق مع روابط تحميل من المصادر الرسمية لنسختي الاندرويد والايفون ، لدلك احضر ورقة وقلم وقم بتدوين اهم الملاحظات حول مقال اليوم.

* كان لنا مقال مميز يخص كيفية تصميم تطبيقات الجوال على منصات عالمية فيه معلومات غزيرة عن اسعار تصميم التطبيقات تصميمها بالاضافة الى اهم مواقع تصميم التطبيقات.  

افضل التطبيقات للتسوق عبر الانترنت 

1/ تطبيق امازون الاصلي 

- يعتبر تطبيق امازون من اهم التطبيقات الاكثراستخداما في مجال التسوق عبر الانترنت ،  فيه تقريبا كل ماتحتاجه من منتجات مثل : الكتب ، الملابس ، والاجهزة الالكترونية ، مستلزمات الاطفال ، ادوات التجميل ، والعناية بالبشرة ، بالاضافة الى المنتجات الرقمية.

- الدعم الفني ممتاز في مايخص خدمة العملاء امازون .

- الخدمات سريعة ومحترمة في ما يخص الشحن سياسة الاستبدال والاسترجاع.

- لتحميل تطبيق امازون الاصلي يرجى زيارة الروابط التالية : 



2/ تطبيق ebay 

* افضل تطبيق تسوق الكتروني عبر واجهة مستخدم مميزة ، وسهلة الاستخدام باكثر من 3 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي ، تستطيع من خلال هدا التطبيق الحصول على العلامات التجارية المفضلة لديك ، بالاضافة الى امكانية الحصول على العروض الترويجية الحصرية ، وتتبع الطلبات والتواصل مع البائع.

- لتحميل تطبيق ebay يرجى زيارة الروابط التالية :



يمكنك ايضا قراءة : شرح موقع ebay للتسوق 

3/ تطبيق علي اكسبريس  

 * افضل ابليكشن للتسوق ، مقره الصين فيه الالاف من الماركات العالمية ، عالية الجودة ، مع العديد من الخدمات المميزة التي يوفرها التطبيق : 

- الدعم الفني ممتاز على مدار 24 ساعة.

- العروض اليومية متوفرة كل يوم.

- امكانية استرجاع السلع واستبدالها.

- الدفع الالكتروني الامن.

- لتحميل تطبيق علي اكسبريس يرجى زيارة الروابط التالية :



4/ تطبيق نمشي للتسوق 

- افضل تطبيق للتسوق عربي منتشر بكثرة في دول مجلس التعاون الخليجي ، خاصة السعودية ، الامارات ، فيه العديد من العلامات التجارية لجملة من الفئات ، التي تخص الازياء ،  الحقائب ،  الاحدية. 

- يعرض ابليكيشن نمشي عروض تجارية يومية لاهم المنتجات.

- حفظ المنتجات التي انت بصدد شرائها.

- تحميل تطبيق نمشي يكون عن طريق الروابط التالية :




5 / تطبيق بانجوود للتسوق 

- افضل تطبيق للتسوق اون لاين ، يحتوي على واجهة بسيطة سهلة الاستعمال ، والتنقل من اجل معرفة اهم المنتجات ، والفئات التي يعرضها متجر بانجوود فيه المئات من العلامات التجارية العالمية ، بالاضافة الى ان التطبيق يوفر كوبونات خصم على المنتجات.

- الدفع امن وسهل ، ويكون عبر بطاقات الائتمان والباي بال 

- تعدد اللغات في التطبيق ، اد بامكانك التصفح ، وعرض المنتجات باللغة التي تحب ، ومن ابرز اللغات  البارزة الانجليزية ،  الفرنسية ، الالمانية ، الايطالية ، التركية العربية.



يمكنك ايضا قراءة : شرح موقع بان جوود بالتفصيل 

6/ تطبيق نون للتسوق 

- افضل تطبيق للتسوق اون لاين ، يحتوي على مجموعة من الفئات التي تخص الالكترونيات ، منتجات التجميل ، والعناية بالبشرة ، المنتجات الخاصة بالاطفال ، والمستلزمات المنزلية.

- يتيح تطبيق نون البحث عن المنتجات التي تحب. 

* سياسة استرجاع تتمثل في غضون 15 يوم.

* يتيح تطبيق نون البحث عن المنتجات التي تحب.

* خيارات دفع امنة و متعددة.

-لتحميل تطبيق نون يرجى زيارة الروابط التالية :



7/ تطبيق زارا 

- افضل تطبيق تسوق ملابس يوفر المتجر احدث الماركات العالمية ، التي تخص الملابس وصيحات الموضة بالنسبة للرجال ، والنساء ، والاطفال. 

- تطبيق zara متوفربعدة لغات.

- المنتجات التي يعرضها تطبيق زارا منتجات فخمة ، ودات جودة عالية ، تنال استحسان العملاء.

- يمكنك اختيار المقاس ، واللون الدي يناسب دوقك في المتجر

- لتحميل تطبيق زارا يرجى زيارة الروابط التالية :




كان هدا كل ما لدينا في ما يخص افضل التطبيقات للتسوق اون لاين اي اضافة اي عنصر غير مفهوم ضعها لنا في صندوق التعليقات لاتنسى مشاركة هدا الدليل الرائع مع اصدقائك على وسائل السوشيال ميديا والمنتديات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات