القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع تسوق بريطانية اون لاين تعرف عليها حصريا

مواقع تسوق بريطانية اون لاين

 هل هناك مواقع تسوق بريطانية تشحن للسعودية ؟ ماهو افضل موقع بريطاني للتسوق ؟ هل يوجد موقع ملابس بريطانية ؟ 

حجز الكورس

تعتبر بريطانيا من اهم البلدان التي تنتشر فيها ثقافة الشراء والتسوق اون لاين من قبل مواطنيها عبر افضل مواقع التسوق عبر الانترنت ، وهوما مكن الشركات المحلية من عرض منتجاتهم في متاجر الكترونية ، منها من يوفر خاصية الشحن عبر شركات الشحن الدولي حتى خارج بريطانيا بتوفيرملابس ، فساتين ، ومنتجات بمواصفات عالمية ، ما مكن جملة من مواقع التسوق الالكتروني من كسب قاعدة جماهيرية محترمة في كافة انحاء العالم ، وهو ماسنعرضه لكم اليوم بحول الله في موقع رقميات عن اهم مواقع تسوق اون لاين بريطانية تتعرف فيه على خصائصها وميزات الدفع فيها.


كان لنا مواضيع مميزة تخص مواقع تسوق كورية الدفع عند الاستلام في شرح مبسط  و مواقع تسوق عمانية تجد فيه دلائل حصرية لأفضل مواقع التسوق اون لاين.

أفضل مواقع بريطانية للتسوق 
1-موقع asos 
2- موقع boohoo
3- موقع Jhone lewis 
4- موقع amazon uk 
5- موقع argos 

1/ موقع asos 

* احسن موقع بريطاني للفساتين والملابس يوفر فئات ، ومنتجات ذات جودة عالية ويتيح ايضا الشحن لعدد كبير من الدول حتى خارج المملكة المتحدة يوفر معاطف ،  سراويل الجينز،  الاحدية الكلاسيكية ، والرياضية القمصان ، الملابس الداخلية ، يوفر احسن الماركات العالمية لمستخدميه مثل نايك ، اديداس ، نيوبالينس.

* نظام الدفع في الموقع يتم عن طريق البطاقات المصرفية الائتمانية مثل الفيزا ، الماستر كارد ، ديسكوفر ، الباي بال .....


* تستطيع من خلال الموقع الرسمي للموقع تغيير الدولة التي تتسوق فيها مثلا من بريطانيا الى السعودية ، وتستطيع تغيير العملة من الجنيه الاسترليني الى الدولار.

موقع asos

2/ موقع boohoo 

* موقع بريطاني للتسوق فيه خدمات مميزة لمستخدميه ، اضافة الى جملة العروض التجارية الهامة ، بالاضافة الى كوبونات الخصم لمنتجات الموقع ، يوفر خاصية الشحن الدولي تقريبا لمعظم البلدان العالمية ، فيه منتجات عالمية للنساء والرجال في ما يخص الملابس ، والمعاطف ، والجاكيت ، والقمصان. 

* تستطيع من خلال الصفحة الرئيسية للموقع معرفة المبيعات الاكثر اقبالا من المشتريين.

* عند اختيارك للمنتجات تستطيع اختيار المقاسات ، والالوان التي تناسب دوقك بالاضافة الى عدد المنتجات من حيث الكمية.


* نظام الدفع في الموقع يكون عبر بطاقات ائتمانية مثل الفيزا ، الماستر كارد ، امريكان اكسبريس ، ديسكوفر ، بالاضافة الى الباي بال وابل باي .

* من اشهر مواقع بريطانية للتسوق يوفر فئات مختلفة للعملاء تخص الادوات والمستلزمات المنزلية ، تخص غرف النوم الباحة الخلفية وغيرها الادوات الكهرومنزلية ملابس تخص الرجال ، والنساء والاطفال ، المستلزمات الرياضية.

* نظام الدفع الالكتروني في الموقع يتم عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا ، الماستر كارد ، مايسترو ، الباي بال ، والابل باي.

موقع jhon lewis

4- موقع amazon uk 

موقع التسوق الاول في بريطانيا يحتوي على المنتجات من جميع الفئات سواءا الكتب و الأثاث والأزياء والمجوهرات ....

* خدمة التوصيل سريعة جدا في كافة أنحاء المملكة المتحدة.

* خدمة العملاء ممتازة.


* توفر عروض تسويقية لمنتجاتها ، مع التخفيضات وعرض أفضل الأسعار.

موقع amazon uk

5- موقع argos 

من احسن مواقع التسوق في بريطانيا تقريبا فيه كل المنتجات التي تحتاجها من الأثاث و الملابس و الأدوات المنزلية.

* خدمة عملاء جيدة و توصيل منزلي للمنتجات وتوصيل على حسب طريقة الشحن.

*  توجد العديد من الفروع الخاصة بالموقع عبر كافة أنحاء المملكة المتحدة.


موقع argos


كان هدا كل ما لدينا في مايخص اهم مواقع تسوق اون لاين بريطانية اي اضافة اي عنصر غير مفهوم ضعه لنا في التعليقات بارك الله فيك لاتنسى مشاركة المقال في وسائل السوشيال ميديا والمنتديات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات