القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تصميم تطبيقات الجوال على منصات عالمية

تصميم تطبيقات الجوال

تبحث عن كيفية تصميم تطبيقات الجوال ؟ ماهي أسعار تصميم التطبيقات ؟ هل تصميم تطبيقات يستلزم خبرة برمجية ؟

مع تطور التكنولوجيا و عالم الانترنت بصفة خاصة اصبح الناس يستخدمون الانترنت كوسيلة عصرية لبناء مشروع خاص تسويق منتجات سواءا الكترونية او ملموسة من بين المهارات المطلوبة في سوق العمل في وقتنا الحالي عمل تطبيقات الجوال و أيضا تصميم مواقع الويب خاصة ان الجميع اصبح يستعمل الهواتف الدكية في الوصول الى المعلومات عبر الانترنت و كدلك المحلات التجارية كالمطاعم و محلات البيتزا و الشركات العقارية وغيرها أصبحت تعتمد على برمجة تطبيقات سواءا من قبل شركات مختصة او من مواقع الفريلانس العربية او الأجنبية.

لا اطيل على اعزائي القراء كثيرا و اطلب منك عزيزي القارئ احضار ورقة و قلم و البدء في تدوين ملاحاظتك عن اهم منصات مجانية توفر لكم اهم منصات مجانية توفر لك عمل تطبيقات الموبايل دون خبرة برمجية في تصميم التطبيقات.

كان لنا درس مميز يخص كورسات تصميم مواقع الانترنت حصريا 2021 فيه اهم الكورسات التعليمية التي تسمح لك بانشاء موقع ويب من الصفر لا تنسى مشاركته مع اصدقائك بارك الله فيك.

نقاط حول تصميم تطبيقات الجوال

- طبعا في هدا الدرس اخبرتك اني ساوفر لك منصات تصميم تطبيق الجوال خصوصا ادا كنت مبتدئ لكن ان كنت تبحث عن تصميم تطبيق اندرويد او أي نظام اخر احترافي لابد عليك باتباع مايلي : 
 
* قبل البدء في أي شيء لابد عليك من تصميم التطبيق أولا قبل القيام بعملية تطويره لان هدا قد يكلفك خسارة الوقت و الجهد و المال خاصة عند ظهور خلل ما في التطبيق.

* ادا كنت تبحث عن عمل احترافي انصحك بمراسلة شركات تصميم تطبيقات الجوال دات سمعة ممتازة و سبق للعديد من المستخدمين التعامل مع هته الشركة.

* لابد عليك من اختبار تصميم التطبيقات بالاعتماد على مبرمجين خاصيين و كدلك أدوات تحليل التطبيقات الشهيرة على الشبكة العنكبوتية.

* تسويق تطبيقات يعد اهم مرحلة بعد تصميم تطبيق الجوال فلا بد لك من وضع خطة تسويقية محكمة على المدى البعيد من اجل الوصول الى اكبر فئة مستهدفة مهتمة بالتطبيق.

* وصف قصير لما يخص تصميم تطبيق مهم جدا ليعرفوا نشاط التطبيق و يساعدهم على تلبية احتياجاتهم.

* ادا فكرت في بناء وتصميم تطبيقات الجوال لوحدك فان دلك يحتاج فترة طويلة مليئة بالتجربة من اجل الوصول الى نتيجة مرضية و عمل احترافي.

مواقع تصميم تطبيقات الجوال

تعمل غالبية التطبيقات و تصميماتها في المجالات التالية مثل طلب خدمة سيارة المجال الصحي خدمات التوصيل, التعليم, التسوق عبر الانترنت ... 
نقترح عليك مواقع تساعدك على تصميم تطبيق الجوال من الصفر بدون أي معرفة برمجية.
 
1-Appery 
من اكثر المنصات المشهورة في تصميم التطبيقات لاكثر من 10 سنوات مع اكثر من 500000 مستخدم تسمح لك بتصميم التطبيق تتماشى كثيرا مع المؤسسات التجارية في صورة المطاعم الصالونات تتماشى المنصة مع مع جميع أنظمة الهاتف ios, اندرويد ,ويندووزwindows phone.
تصميم تطبيقات الجوال 01


2-App machine
من احسن منصات تصميم تطبيق الجوال من اجل تطوير تطبيقات احترافية تتيح ربط التطبيق الخاص بك على وسائل السوشيال الميديا و أيضا اختيارالتطبيق قبل نشره انصح به الأشخاص الدي يملكون موقع ويب و تحويله الى تطبيق متطورعلى أجهزة الجوال.
عمل تطبيقات الجوال


من منصات تصميم تطبيقات الجوال العالمية التي تتماشى اكثر و اكثر مع الشركات العالمية الناشئة وأصحاب البيزنيس الصغير ارشحها لشركات وكلاء العقار الوكالات التسويقية .
تصميم التطبيقات

نظام المنصة متطور للغاية و يبسط انشاء التطبيقات في دقائق متعددة كما يحتوي على الكثير من الميزات خاصة في مايخص الاتجاهات الجغرافية اشعارات تكون على نظام تحديد المواقع جي بي اس بالإضافة الى أنظمة مراجعة الخدمات وغيرها...

كان هدا كل مالدينا في مايخص كل صغيرة و كبيرة تخص تصميم تطبيقات الجوال على المنصات العالمية أي إضافة أي شيء مبهم ضعه لنا في التعليقات بارك الله فيكم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات