القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع تسوق اون لاين في الامارات حصريا بين يديك

افضل مواقع تسوق اون لاين في الامارات

 تبحث عن كيفية تسوق اون لاين في الامارات ؟ ماهي مواقع تسوق اماراتية اون لاين ؟ ماتجربتك كاماراتي حول تسوق اون لاين في الامارات ؟

*مع تطورالتكنولوجيا وثقافة الشراء الالكتروني عبرالانترنت ، تعد الامارات احد دول مجلس التعاون الخليجي المشهورة بالمولات التجارية الكبيرة ، في المدن العالمية التي تقع فيها كدبي ، ابو ظبي ، الشارقة ..... ينتشر بشكل كبير في هته الدولة التسوق اون لاين عبر مواقع توفرمنتجات ، وخدمات حصرية للعملاء تغنيهم عن التجول في اروقة المراكز التجارية والاسواق.

* ماسنوفره اليوم في موقع رقميات يخص مواقع تسوق اون لاين حول الامارات ، نضع فيه معلومات وصفية تخص اهم الخدمات التي تقدمها المتاجرالالكترونية.

* كان لنا مقال مميز يخص افضل مواقع تسوق اون لاين في قطرتجد فيه اهم مواقع تسوق الكتروني في دولة قطر صراحة مقال جد مهم اتمنى ان تشاركه مع المقربين لديك على وسائل السوشيال ميديا والمنتديات.

مواقع شراء اون لاين في الامارات 

* في مايلي احسن ثلاثة مواقع تسوق اون لاين في الامارات :

* موقع سيفي sivvi  

* موقع تسوق اون لاين الامارات مخصص للرجال ، والنساء ، والاطفال ويوفرالمتجرفئات مختلفة تشمل الملابس ، الشنط ، الاكسسورات ، ادوات التجميل المستلزمات المنزلية والرياضية. 

* من الماركات العالمية التي يوفرها المتجراديداس ، لاكوست ،  فورايفر 21 ، والعديد من الماركات المختلفة في جميع انواع الفئات.

* خدمة العملاء في موقع سيفي تكون عبر البريد الالكتروني ، وعبرالهاتف ، وتجد كل هته المعلومات في الصفحة الرئيسية للموقع.

* طرق الدفع في موقع سيفي تتم عن طريق البطاقات المصرفية الفيزا ، الماستركارد الامريكان اكسبريس ،  بطاقة كاش.

* نظام توصيل المنتجات يكون خلال 3 ساعات فقط في مدينة دبي بالمقارنة مع باقي المدن الاماراتية الاخرى.

موقع سيفي sivvi


* تطبيق سيفي sivvi متوفرعلى كل من متجري ابل ستوروجوجل بلاي 


موقع doduae  

* موقع تسوق اماراتي اون لاين رائع يقدم جملة من المنتجات الرائعة تخص الملابس ،  حقائب اليد ، الاكسسوارات ، المنتجات الخاصة بالاطفال ، تستطيع اختيار كمية المنتجات التي تحب.

* تستطيع وضع كوبونات الخصم في المنتجات لتخفيضها.

* نظام الشحن مجاني للمنتجات فوق 100 درهم اماراتي.

بالاضافة الى هدين المتجريين يمكنك قراءة مواضيع سابقة لنا في موقعنا لاسواق منتشرة بكثرة في اوساط المجتمع الاماراتي 


كان هدا كل مالدينا في ما يخص مواقع اون لاين الامارات للتسوق اي اضافة اي عنصرغير مفهوم ضعه لنا في التعليقات لاتنسى مشاركة المقال على وسائل السوشيال ميديا والمنتديات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات