القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البيع عن طريق امازون في شرح صوري

كيف تبيع على امازون

 * كيف تبيع على امازون ؟ ماهي خدمة العملاء امازون ؟ كيف ابيع منتجاتي في امازون ؟ 

* يعتبرموقع امازون متجرالكتروني عالمي يحتوي على ملايين المستخدمين يوميا ، وهو مايتيح للشركات الناشئة او اصحاب المتاجرمن توسيع نشاطهم التجاري اون لاين عبر سوق امازون ، من خلال طرح سلعهم وعروضهم ومنتجاتهم التجارية للوصول الى اكبر مبيعات.

* اليوم بادن الله في موقع رقميات سنتعرف عن الخطوات الحصرية التي تخص طريقة البيع على امازون ، بالنسبة لك كبائع انتبه جيدا لكل خطوة سنتعملها لاتنسى احضارورقة وقلم لتدوين ملاحظاتك حول الموضوع لتستفيد اكثر.

* كان لنا مقال حصري من اعدادنا صراحة مميزللغاية يخص شرح خدمة العملاء امازون في شرح بسيط تناولنا فيه اهم الخدمات التي تقدمها شركة امازون للزبائن من اجل الحرص على جودة الخدمات.

كيف ابيع منتج على امازون 

* من فوائد سوق امازون للبائعين هو انها المنصة المفضلة للعملاء من اجل التسوق عبرالانترنت وهو الانسب للشركات الناشئة التي تحاول تطوير منتجاتها والبيزنيس الخاص بها.

1/ قم بالتسجيل في موقع amazon seller centre.

بيع في امازون

2 / تاتيك رسالة على الايميل لتاكيد تسجيل الحساب الخاص بك كبائع.

كيف ابيع منتجاتي على امازون

3 / اختيار البلد الاصلي و نوع نشاط الشركة بالاضافة الى اسم المؤسسة التي تقوم بعملية البيع.
البيع في سوق امازون

4 / تظهر لك خانة تخص المعلومات الرئيسية حول البائع نظام الضرائب و رقم السجل التجاري للشركة قم بتعبتئها بالمعلومات الصحيحة الخاصة بك وبنشاط شركتك.

كيف ابيع المنتجات على امازون

5/ بعد الدخول الى الحساب قم باكمال تسجيل البيانات عبر seller account 

* انت كبائع الان تستطيع وضع المنتجات الخاصة بك التي انت بصدد بيعها عن طريق صوراحترافية لتعريف المنتجات ، بالاضافة الى وصف احترافي متوافق مع معايير السيو للحصول على ترافيك مجاني من محركات البحث ، وتستطيع التسويق لهته المنتجات عبر وسائل السوشيال ميدا ، او عبر اعلانات جوجل ادوورد.

كان هدا كل ما لدينا في ما يخص بيع في امازون شرحنا فيه الخطوات العملية لكيفية التسجيل كبائع والاستفادة من بيع المنتجات اي اضافة اي عنصر غيرمفهوم ضعه لنا في التعليقات لاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك على السوشيال ميديا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات