القائمة الرئيسية

الصفحات

احسن مواقع طبية موثوقة في العالم العربي حصريا

مواقع طبية موثوقة

 ما هو افضل موقع طبي موثوق ؟ ماهو الموقع الدي يوفر اخبار طبية ؟ فيم تكمن مواقع طبية موثوقة ؟

* تنتشر في البلدان العربية والعالمية خاصية البحث عن المعلومات الطبية عبر شبكات الانترنت ، وبالاخص في محركات البحث وهدا يتم عند مصافتهم لمشاكل طبية او حالات تواجههم. شخصيا استعمل محرك البحث جوجل في البحث عن الاخبار الطبية والمعلومات الصحية ، عند وقوع حالات مرضية سواءا لي او للوالدين. 

في موقع رقميات سنضع لكم اهم 3 مواقع طبية معتمدة في البحث من قبل رواد الانترنت في العالم العربي ، لاتنسى احضار ورقة وقلم عزيزي القارئ لتدوين اهم الملاحظات.

كان لنا مقال مميز ورائع يخص احسن مواقع التعليم الالكتروني سنة 2021 بين يديك يشمل مواقع التعليم الداتي اون لاين الرائدة والمستعملة بكثرة في اوساط المستخدمين.

مواقع طبية معتمدة 

* في مايلي 3 مواقع طبية معتمدة في تقديم المعلومات الطبية التي تخص الامراض والعلاجات.

موقع ويب طب webteb 

* من اضخم المواقع الطبية الموثوقة في العالم العربي من خلال منصة متكاملة تقدم معلومات صحية وطبية ، تفيد الاطباء والزوار العاديين ، وشركات الادوية ، والمستشفيات وجميع الهيئات الصحية.

* اقسام الموقع تتمثل في طب وصحة - الصحة والجمال - الحمل و الولادة - الامراض  الادوية - امكانية البحث عن طبيب في منطقتك ، فالموقع يوفر عناوين وارقام هواتف الاطباء بتخصصاتهم ومنطقتهم.

موقع ويب طب

* يوفرالموقع تطبيق ويب طب على كل من متجري ابل ستور و جوجل بلاي 


موقع كل يوم معلومة طبية daily medical info 


* موقع طبي مختص موثوق يوفراخبار طبية ، ومقالات تتعلق بمجال الصحة ، وتنقسم خريطة الموقع الى جملة من الفئات تتمثل في :

- الطب والحياة الرشاقة ، والمجال ، الحمل ، والولادة ، السكري ، السرطان ، صحة الاسنان ، بالاضافة الى فيتامينات ومعادن.

- موقع كل يوم معلومة طبية صراحة يعتبرموسوعة طبية يستطيع طلاب كلية الطب والزوارالاستفادة منه ، ومن المقالات العلمية الصحية التي يقوم بتحريرها مختصون في المجال الطبي.


* يعتبر موقع موثوق طبي تابع لمؤسسة مايو الامريكية تختص في مجال الصحة والطب يحتوي على عدة مجمعات في الولايات المتحدة الامريكية ، بالاضافة الى العاصمة البريطانية لندن ، يخضع ازيد من مليون فرد الى الرعاية الصحية ، والعلاج عن طريق اطباء مختصين يعملون لدى الشركة.

* يوفر موقع mayoclinic معلومات صحية مميزة في شتى المجالات ، وتخص مواضيع مختارة من امراض سرطان حمل وغيرها ...... فالمتجر الخاص بالموقع يوفر كتب صحية للبيع و دلائل يستطيع الزوار الحصول عليها عند شرائها.

* يعتبرالموقع من اوائل المواقع المتخصصة في حجزالاستشارات الطبية مع المراكز التابعة لمؤسسة مايو.

كان هدا كل مالدينا في مايخص المواقع الطبية الموثوقة والمعتمدة في العالم العربي لاتنسى مشاركة المقال عزيزي القارئ على وسائل السوشيال ميديا والمنتديات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مقال حلو جدا. دا برده موقع طبي بيقدم معلومات طبية بطريقة بسيطة و بدون تعقيد و باللغه العامية المصرية اسمه موقع العيادة
    Eleyada.com

    ردحذف

إرسال تعليق