القائمة الرئيسية

الصفحات

احسن مواقع التعليم الالكتروني سنة 2021 بين يديك

افضل مواقع التعليم الالكتروني

 ما هي افضل مواقع تعليم عن بعد مجانا ؟ ماهي افضل مواقع التعليم اون لاين ؟ هل هناك مواقع تعليمية مجانية ؟ هل يوجد موقع تعليم الكتروني مميز عن باقي المواقع الاخرى ؟ 

*بعيدا عن النظام الاكاديمي المنتهج من قبل غالبية الناس في الدراسة ، وتحصيل المعلومات ، والدي يكون من قبل الوزارات و الحكومات . اصبح انتشارالانترنت كبيرا في اوساط الطلبة منها ما يستغلها في الجلوس ساعات و ساعات على وسائل السوشيال ميديا ، و منصات الفيديو ومنهم من يستغل شبكات الويب ، في تطوير مهارات ، تلقي معلومات جديدة ، اكتساب دروس جديدة من منصات تعليمية مجانية او مايسمى بمنصات التعليم عن بعد.

* المهم لا اطيل على اعزائي القراء كثيرا و سادخلكم مباشرة في صلب الموضوع موضوع اليوم في موقع رقميات سيخص احسن مواقع التعليم الالكتروني هي عبارة عن منصات عالمية مشهورة ينصح بها خبراء التعلم الداتي.

* قبل دلك كان لنا موضوع مميز يخص كورسات تصميم مواقع الانترنت حصريا لعام 2021 فيه اهم المواقع التي توفر دروس تعليمية حول انشاء مواقع الويب من الصفر عن طريق لغات برمجية مختلفة.

اختيار افضل موقع تعليم الكتروني  

* في مايلي اهم 4 احسن مواقع التعليم اون لاين

موقع udemy 

* من اضخم المنصات التعليمية عن بعد توفركورسات مجانية و مدفوعة لمشتركيها ، و مستخدميها ، الفيديوهات المقدمة فيها بجودة عالية ، و تكون من احسن الاساتدة والمدارس المشهورة ، وطبعا مع موافقة فريق عمل يوديمي ، تستطيع الحصول على شهادات من خلال انهائك للدورات التدريبية.

*الكورسات المقدمة في منصة يوديمي تشمل تقريبا جميع المجالات من التصميم , المونتاج الهندسة , السيو ..... والالاف من الفئات تستطيع الاختيار فقط عن طريق مستطيل البحث الموجود في الواجهة الرئيسية للموقع.

موقع يوديمي


موقع coursera 

* افضل موقع تعليم الكتروني بالنسبة للعديد من الاشخاص ، وتشبه الى حد بعيد منصة يوديمي ، توفر افضل الدورات التعليمية المعمقة المجانية و المدفوعة.

* تشترك المنصة مع العديد من الجامعات والمؤسسات المرموقة 

* الكورسات التي توفرها منصة كورسيرا تشمل مجالات الاقتصاد ، التجارة ، الاعلام الالي ، و الرقميات ، التصميم ، الصحة وغيرها........ هناك العديد من الدورات التي تتيح لك نيل شهادة عند الانتهاء منها اد توجد حسب الموقع الرسمي للموقع اكثر من 13 شهادة احترافية.

coursera موقع


موقع edx 

* من ابرزالخيارات المتاحة من اجل التعلم عبرالانترنت فيه اكثرمن 400000 شخص يستعملون منصة edx ، ودوراتها التدريبية المدعومة من كبرى المعاهد والجامعات المرموقة ، ابرزها جامعة هارفارد ، بوسطن ، وغيرهما من الجامعات المرموقة.

* الهدف الرئيسي للمنصة هو تقديم دورات تعليمية تدريبية تخص مجالات مختلفة ودات جودة عالية ينصح بها طلاب الاعلام الالي ، وعلوم الكمبيوتر، وقواعد البيانات.

موقع khan academy 

* يعتبرمن افضل مواقع التعليم عن بعد اون لاين ينظم العديد من الدورات التدريبية في جميع المجالات ، وهته المنصة موجودة بشكل اكبرللنظام الاكاديمي ، وليس للتعلم الداتي واكتساب مهارات بعكس المنصات الاخرى ، فالمنصة توفركورسات في الرياضات العلوم , التاريخ , القراءة , وغيرها وهي مقسمة الى فئات ودرجات.

* المنصة موثوقة وتجدب العديد من الطلاب يوميا ، وعادة ما تكون الدروس التعليمية فيها مجانية للمتعلمين والاساتدة.

كان هدا كل مالدينا في مايخص اهم مواقع التعليم الالكتروني اون لاين اي اضافة اي عنصرغير مفهوم ضعه لنا في التعليقات اي منصة نالت اعجابك و استخدمتها بامكانك مشاركتنا لارائك لاتنسى عزيزي القارئ مشاركة المقال مع اصدقائك بارك الله فيك.  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات