القائمة الرئيسية

الصفحات

أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر لا تفوتك

 

مواقع تسوق مصرية

* ما هي افضل مواقع تسوق مصرية ؟ ماهي احسن مواقع تسوق مصرية للملابس ؟ هل مواقع تسوق مصريه يقصدها الكثير من رواد الشوبينج في جمهورية مصرالعربية ؟

- انتشرت في اوساط العالم العربي ثقافة التسوق عبر الانترنت بشكل رهيب خصوصا مع انتشار المتاجر الالكترونية الموثوقة ، و التي تتيح تخفيضات ، و كوبونات خصم تتيح للزوار اقتناء المنتجات والبضاعة بسعر ارخص من المتاجر و المحلات ، و كدلك المراكز التجارية ، وقد كان لنا في موقع رقميات العديد من الدروس التي تخص مواقع التسوق عبر الانترنت اتمنى ان تستفيدوا منها خلال عملية الشراء عبر الشبكة الالكترونية.

- مقال اليوم بادن الله سنخص فيه حديثا فيه : مواقع التسوق في مصر فيه كل صغيرة و كبيرة تتعلق بالاسواق الالكترونية المشهورة و المستعملة بكثرة في جمهورية مصر.

- كان لنا مقال مميزللغاية يخص افضل ثلاث مواقع تسوق سعودية الدفع عند الاستلام يخص افضل مواقع تسوق في السعودية عبر الشبكة الالكترونية.

سوق جوميا مصر 

* من احسن مواقع تسوق مصريه على الاطلاق يوفرجملة من العروض والمنتجات في اكبر متجرالكتروني على الاطلاق فيه عدة فئات تتمثل في : الازياء ،  الصحة والجمال ادوات المنزل ، والمكاتب ، الالكترونيات ،  الاكسسوارات ،  الالعاب ، تستطيع فيه البحث عن اهم العلامات التجارية التي تبحث عنها كما بامكانك معرفة المنتجات الافضل مبيعا.

* يعرض متجرجوميا الكثيرمن عروض التخفيضات وكوبونات الخصم التي تخص المنتجات.

*طرق الدفع في موقع جوميا : بطاقات ائتمانية تتمثل في : الفيزا ، الماستر كارد ، الدفع عند الاستلام. 

*خدمات الشحن في سوق جوميا تشمل كل الجمهورية العربية المصرية عبرمندوبي توصيل محترفين.

جوميا مصر

موقع gear best 

* موقع تسوق صيني ومن افضلها على الاطلاق المنتجات التي يعرضها ممتازة من ناحية السعروالجودة ، طرق الدفع في موقع جيربست تتم عن طريق الباي بال والبطاقات الائتمانية مثل الفيزا ، الماستركارد ، ديسكوفر، والعديد من الوسائل الاخرى في الدفع.

* الشحن الدي يوفره موقع gear best لجمهورية مصر يتم عن طريق dhl و fedex.

* جملة الاقسام والتصنيفات التي يوفرها الموقع تتمثل في : 
- اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الدكية.
-الادوات الطبية والصحية.
-المنزل والديكورالداخلي.
-الساعات.

موقع gear best

موقع مودانيسا

*من افضل مواقع التسوق المصرية على الاطلاق ، هو في الاصل موقع تركي يوفر منتجات قيمة للنساء ، وخاصة النساء المحجبات المنتجات ، تتمثل في الحجابات ،  الملابس الخارجية ، ملابس المقاسات الكبيرة ، ملابس الرياضة و السباحة. 

* يوفرموقع مودانيسا خاصية الشحن الدولي لعدد من البلدان ، والتي تختلف رسومها من دولة الى اخرى عبر شركات شحن عالمية في صورة fedex, dhl ,pts 

* خاصية الدفع في الموقع تتم عن طريق البايبال ، والبطاقات الائتمانية في صورة الفيزا و الماستركارد.

* موقع مودانيسا يوفرعروض وقسائم وكوبونات تخفيض.

موقع مودانيسا

كان هدا كل مالدينا في مايخص مواقع تسوق مصرية للملابس و مختلف المنتجات اي اضافة اي عنصر غيرمفهوم ضعه لنا في التعليقات لاتنسى مشاركة المقال على وسائل السوشيال ميديا والمنتديات. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات