القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز دومين

 * كيف تحجز دومين ؟ ماهو افضل موقع حجزدومين ؟ هل هناك دومين رخيص ؟ ماهي افضل شركة دومين ممكن ان اتعامل معها ؟ 

*يحتاج انشاء موقع الكتروني الى متطلبات عديدة اهمها الاستضافة حجزالدومين ،  وبكل بساطة هو رابط الموقع وبمثابة هويته اعطيك مثال مبسط :  

يمثل رابط موقع امازون عملاق التجارة الالكترونية 👈 amazon.com 

*من اشهرالامتدادات العالمية دومين.كوم .com و ايضا دومين .نات net  وكدلك دومين.جوف gov.

*كان لنا مقال مميزللغاية يشمل كيفية عمل موقع الكتروني على الانترنت و الاستفادة منها في شرح مميز   تتعرف فيه بالتفصيل عن خطوات انشاء المواقع الالكترونية ومعلومات قيمة تخص الشركات المختصة في عمل مواقع الويب.

*درس اليوم بادن الله سيكون حول كل صغيرة وكبيرة تخص افضل موقع حجز دومين تستطيع انت الاختيارفيما بعد عن شركة دومين التي اعجبتك وتريد الشراء الدومين منها.

بديهيات قبل حجز دومين 

* اختيارالدومين دوت كوم لان الناس ينجدبون الى الدومين com. مقارنة بباقي امتدادات الدومين.

*حاول ان يكون اسم الدومين قصيرا ومميزا ومتناسق مع عنوان الموقع.

* اسم الدومين لابد ان يكون غيرمشابه لاحدى الدومينات الاخرى.

*تجنب استخدام الفواصل والارقام في كتابة اسم الدومين وحاول جعله سهل التدكر.

*بعد ان وضعنا لك بديهيات خاصة متعلقة في شراء دومين المواقع نضع لكم الان اهم 4 شركات عالمية توفرخدمات شراء دومين واستضافة باسعار اعتبرها في المتناول.

شركة نايم شيب 

* شخصيا تعاملت مع الشركة المختصة في حجز الدومين ،  والاسعار هناك اكثر من رائعة مع دعم فني مميزللغاية ، تعطيك اقتراحات لاسم الدومين ، الدي انت بصدد شرائه خدمات dns تتم عن طريق التواصل مع الدعم الفني ، بالاضافة الى كيف تحجزدومين فان موقع نيم شيب يوفر الاستضافات وادوات الحماية للمواقع.

نايم شيب

 


شركة جودادي 

* شراء دومين من جودادي يعتبرمن اسهل الامورفي حجز دومين عن طريق البطاقات الائتمانية ، تعتبرمن اقدم الشركات في مجال حجزالدومينات ، والاستضافات الشيء المميز فيها هو انك تستطيع شراء دومين رخيص مع الخصومات في العام الاول.

*باستطاعتك نقل الدومين الى شركة دومين اخرى مثل نايم شيب مثلا.

شركة هوست جيتور 

* افضل موقع حجزدومين من حيث الخصوصية وادارة اعدادات dns الاسعارتبدا من 17.99 دولار طبعا مع خاصية الحماية التي تصل الى حدود 14.95 دولارهي شركة توفردومين مجاني في اول عام في حالة شراء استضافة منها تستطيع ضمان استرداد اموالك في مدة زمنية مقدرة ب30 يوم اسعار التجديد فيها غالية بالمقارنة مع باقي الشركات.
هوست جيتور


شركة بلوهوست 

* شركة استضافة المواقع الرائدة ، وشريك ووردبريس من الخدمات المقدمة الى جانب توفير الاستضافات هي انه موقع شراء دومين سعرالدومين فيها يبدا من 12.99 دولار للعام ، وهدا بالنسبة للدومين دوت كوم بدون حساب تكاليف حماية الخصوصية ، الدعم الفني فيها ممتاز.

بلوهوست حجز دومين

*بعد حجز الدومين في الشركات لابد من ربطه بالاستضافة.

*تستطيع شراء اكثرمن دومين واستضافة على الشركات التي تم دكرها.

*ادا لم تعجبك الشركة بامكانك نقل الدومين الى شركة دومينات اخرى.

*الدومين المحجوزلا تستطيع حجزه الا بادن صاحب الدومين بعد انتهاء فترة حجزه.

كان هدا كل مالدينا في ما يخص حجز دومين من اهم شركات عالمية تستطيع اختيار افضل شركات الدومينات التي اعجبتك وتحجزفيها اي استفسار اي غموض اي عنصر مبهم ضعه لنا في التعليقات لاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك والمقربين حتى تعم الفائدة ويصل المنشور للجميع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات